Tuesday, February 17, 2009

انا و انت

الى م.
أنا و أنت فقط هنا, لا احد معنا. أنا و أنت و ابي الذي يحبك, يحترمك, و يتمنى من كل قلبه أن لا تقرب أي من بناته... انا و انت و سيجارة الحشيش التي اخاف.. انا و انت و كئابتك. انا و انت نتكلم عن الله, لا نعرف ايحبنا ام يلعننا. انا و انت لا عقل مثل عقلك يرضيني تقول لي..... انا و انت هل تعرفني؟... بعد كل هذه السنين ... اتعرفني؟. انا و انت كم مره قلت لي احبك خلال 13 سنة. قلت اكرهك. قلت لا احد سيحبك مثلي... قلت لا احد سيحبك.
انا و انت و هذه الصحراء التي لا نعرفها و لا تعرفنا.. نهرب منها لجانب البحر دائما. انا و انت و كلامك القاسي الذي لا انساه. انا و انت و رجالي الكثيرون ... تعرفهم جميعاً... عنك لا يعرفون. انا و انت و اسئله لا تجاب.. "هل نمتي معه؟", "هل تبعك لباريس", "هل تعرفين بأنه خسيس؟ أحقر مني بكثير!"... انا و انت و كل ما ارغبه و لا تقدر عليه.
انا و انت و كل الكتب التي قرأناها... ما زلنا لا نفهم شيئاً.. أي شيء.
انا و انت و غباؤك.. الشديد.
انا و انت و اشياء فيك "شديدة" اخرى..

Posted by SaudiEve at 2:20 PM

4 Comments

  1. Blogger NewMe posted at 2:57 AM, February 26, 2009  
    في كل مرة
    استعيد بداياتي التدوينية
    اتذكرك وابحث عن لينك
    يصل بي
    إلى المدونة لعلي اتعثر بجديدك
    رائعة يا ايف
    بكل تفاصيلك
    دومي بحب
    تحياتي
  2. Blogger شريف اسماعيل Chérif Ismail posted at 9:26 AM, March 03, 2009  
    http://franceegypte.maktoobblog.com/630758/%d9%85%d8%af%d9%88%d9%86%d9%87-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d9%87-%d8%ac%d8%b1%d9%8a%d8%a6%d9%87-%d8%ac%d8%af%d8%a7/#comment-2557053

    يمكنك الاطلاع علي مدونتك هنا في اشاره قويه لها
  3. Blogger شريف اسماعيل Chérif Ismail posted at 9:29 AM, March 03, 2009  
    سوف تجدين اشاره قويه الي مدونتك تلك علي هذه المدونه العربيه تحت باب مدونات منسيه في عالم الانترنت

    http://franceegypte.maktoobblog.com/

    شريف اسماعيل
  4. Blogger أحمد posted at 2:45 PM, April 16, 2009  
    لعنة الشخص الواحد.......... رغم كل المغامرات والسفر والعبث والقفز من سرير إلى آخر
    يظل هناك شخص ما مثل اللعنة عالقاً في الاذهان

    هذه الحالة يسميها البعض
    وهم الصداقة، والولاء المازوخى للحنين

Post a Comment

« Home