Friday, November 25, 2005

لقاء بين الذين ذهبوا
الحلقة الأولى : هُما

...
س : منذ ثلاثة عشرة سنة ؟؟؟ ... كيف من الممكن أن تحبها منذ ثلاثة عشرة سنة؟ وكم كان عمرها آن ذاك ؟
ن : نعم, ثلاثة عشر سنة. أحببتها و هي ماتزال طفلة, طفلة لا تعرف بأنها ستكون ملكة يوماً ما. أحببتها و أحبتني هي ايضاً و أعطتني منها الكثير. أحبتني بقلبها ذاك الذي لم ولن تعرفه ...قلبها الأول الذي مات منذ عام99. أما أنت فحتى و ان كانت أحبتك ... فبأي قلب؟ ... الصدء! ... الملوث بمئات خيبات الأمل ؟ ... المليءبـ ... أتعرف فرحتها بقلبها القديم؟ ... قل لي أتعرف شوقها بقلبها القديم؟
...آه , ذكرتني بما لا أقوى على تذكره. قد أخذتني للجنة مرة ... و ما زلت هناك ...
حتى عندما كنت أقول لها في أصعب أيامي معها " أرجوك ... أفعلي أي شيء , أي شيء ينتزع حبك مني ...فأنا لا أريد أن أحبك" حتى آن ذاك كان بعضي مايزال هناك ... في جنتها يسعد . أبعد هذا تجادلني! أنت ! ... من تكون أنت ! أنت لا شيء , لم تكن شيء بالنسبة لها ...
س : أنا الذي قلت لها " أرجوك أسمحي لي أن أحبك, فقط اسمحي لي , فأنا أريد أن أحبك "

(تسود لحظة صمت طويلة ... يدرك الإثنان لأول مرة أنهما كانا يؤديان دوراً واحداً لسيدة واحدة يحنان لها كثيراً ... يحنان معاً)

Posted by SaudiEve at 3:41 AM

4 Comments

  1. Blogger Trevelyana posted at 9:00 AM, November 25, 2005  
    Wow..
  2. Blogger $uper MO posted at 3:25 PM, November 25, 2005  
    v.nice ..
    waitin 4 the 2nd episode ;)
  3. Blogger Ahmed Shokeir posted at 5:00 PM, November 25, 2005  
    بالرغم من كل منهما يشتركان فى الحنان إليها إلا إنهما يتفقان فى كرههم بعضا
  4. Blogger SaudiEve posted at 11:09 PM, December 10, 2005  
    hi all,
    and thanks for ur words

Post a Comment

« Home