Monday, February 27, 2006

...
...
-1-

عزيزي الرب,

يقولون انك غير موجود, لكني متأكده من وجودك. فقد رأيتك يوماً, في يناير الماضي, عندما مارس الحب معي. هل اخبرتك انه كتب لي رساله بارده اليوم؟ هه! طبعاً تعرف ذلك, فأنك من قدر له ان يكتبها لي. كان بارداً يا رب؛ الصبي الصغير الذي جعلني اراك, كان بارداً اليوم... . كلا, لم تكن كلمة بذاتها أو جملة معينه. كان اللاحب الذي يملء رسالته لي.
أخاف على صحة عقلي, أخاف على صحة ايماني... قل لي يا رب, أهذه مشيئتك لي؟... اخبرني ماذا يتوجب علي أن اعتقد الآن.
...
...
...
-4-

عزيزي الرب,

يقولون بإسمك اني زانية. لن ادخل الجنه يقولون. و لن اشم ريحها. يقولون انهم يعرفونك اكثر مني, فهم يقرأون كتابك اكثر مني. ايعرفون يا رب اني اشمها الآن, اراها الان, اعرفها. ايعرفون انها دعتني لها في يناير الماضي. نعم, دعتني انا. انا ثلثي اهل النار. التي ثالثي الشيطان. انا التي عطري يخافون. فالجنه لا تعرف الخوف يا الله, لا تعرف التفرقه, لا تحقد على بشر لأنك خلقته بلا عقل بلا دين أو بلا ذكر, الجنة مثل امي يا رب تحبني كما انا.
"لا ظلمة, لا خجل, كونا كما ارادكما الله ان تكونا" قالت الجنه لحلمتاي اللاتي لا يعرفون ما يفعلون بهما على هذه الارض اليابسه. اتراهم يا رب يعرفون كم هو قاسي على بشر مؤمن كلام مثل هذا؟
...
...
...

Posted by SaudiEve at 3:57 PM

7 Comments

  1. Blogger ahmed posted at 11:47 AM, February 28, 2006  
    Eve!! this is too deep! I can't comprehend it..
  2. Blogger ElAchi posted at 7:41 AM, March 01, 2006  
    hi eve
    I don't think that we could talk about this subject in this deep we didn't suppose to
    Otherwise this called “ Kofor “ you know saying that you saw God one day and talk to him, maybe I misunderstand the point behind this and just understand the words as it is
  3. Anonymous Anonymous posted at 8:37 PM, March 01, 2006  
    I wish I had a keyboard with arabic letters, I would have told you how I feel about your text a little more eloquently than just saying how so fucking true and so fucking beautiful it is.

    -Fouad
  4. Blogger Қhawlằh posted at 9:52 PM, March 03, 2006  
    ترددت قبل الكتابة, لكن تلمست فيك جرأة و بالتالي استعداد على تقبل رأي الآخر و إن كان مخالفا.

    قرأت موضوعك أكثر من مرة, رب و جنة و نار, ثلث شيطان بشر مؤمن؟ شعرت بتناقضات أو ربما المصطلحات أعلاه تعني عندك شيء غير الذي عندي.
  5. Blogger SaudiEve posted at 1:12 AM, March 05, 2006  
    mo5 o 7ikma
    "قرأت موضوعك أكثر من مرة, رب و جنة و نار, ثلث شيطان بشر مؤمن؟ شعرت بتناقضات"
    .. اكيد ستشعر بتناقضات,
    فأنا اكتب دون اقنعه حيناً
    ثم أكتب عن الأقنعه ذاتها حيناً آخر
    و بالتالي سيكون كلامي مليء بالتناقضات

    "أو ربما المصطلحات أعلاه تعني عندك شيء غير الذي عندي"
    .. طبعاً ستعني هذه المصطلحات لي غير ما تعني لك, ما عدا لو كنا توأم سيامي يتشارك عقلاً واحداً

    اعتقد انك اردت قول شيئاً آخر.. آثرت بعد مقدمة عن الجرأة و قبول الرأي الآخر ... آثرت عدم قوله

    عموماً اشكر زيارتك و ردك
  6. Blogger Қhawlằh posted at 10:44 PM, March 05, 2006  

    طبعاً ستعني هذه المصطلحات لي غير ما تعني لك, ما عدا لو كنا توأم سيامي يتشارك عقلاً واحداً

    المصطلحات غالبا تعني نفس الشيء لمجموعة معينة من الناس, أما طريقة التفكير فهي التي تحتاج لعقل مشترك للتطابق تماما.



    اعتقد انك اردت قول شيئاً آخر.. آثرت بعد مقدمة عن الجرأة و قبول الرأي الآخر ... آثرت عدم قوله

    إلى حد ما نعم, أحببت من خلال اشارتي للمصطلحات أن أفهم طريقة تفكيرك أولا..

    على كل, أسلوبك في الكتابة جميل و إن اختلفنا في الفحوى.

    :)
  7. Blogger لين posted at 9:26 PM, April 07, 2006  
    و الله انك جريئة
    برافو عليك

Post a Comment

« Home